الخميس، 3 أبريل 2014

“فولكس فاغن” تقدم نسخة رياضية فائقة الأداء من أيقونتها غولف






GTI Clubsport
تعتزم شركة فولكس فاغن تقديم نسخة رياضية فائقة الأداء من أيقونتها غولف الشهيرة خلال مشاركتها في فعاليات ملتقى GTI على ضفاف بحيرة فورترزيه النمساوية أواخر شهر مايو (أيار) المقبل.
وأوضحت الشركة الألمانية أن الموديل الجديد الذي يحمل الإسم غولف GTI Clubsport يتمتع بانسيابية عالية بفضل الأجزاء الأيروديناميكية مثل الاسبويلر الأمامي واسبويلر السقف الخلفي الكبير.
كما تتسم السيارة بشخصية رياضية للغاية ترسم ملامحها المقاعد الرياضية والعجلات المصنوعة من معدن خفيف مقاس 19 بوصة وقفص الحماية الفولاذي، كما هو الحال في موديلات R الرياضية.
ولم تكشف الشركة الألمانية حتى الآن عن أية بيانات تتعلق بالمواصفات الفنية للمحركات، إلا أن الموديل الأساسي من Golf GTI يعتمد على محرك بقوة 220 حصان وعزم دوران أقصى 350 نيوتن متر، بينما تزداد هذه المعدلات في الموديل Performance إلى 230 حصان و350 نيوتن متر.
وتصل معدلات الأداء إلى ذروتها في الموديلات التي تحمل الاختصار R؛ حيث يدور المحرك TFSI، الذي تبلغ سعته الحجمية 2 لتر، بعزم أقصى يبلغ 380 نيوتن متر، ويولد قوة مقدارها 300 حصان. ومن المتوقع أن تتخطى معدلات أداء الموديل غولف GTI Clubsport الجديد ذي الأداء الرياضي الفائق هذه القيم.

GTI Clubsport 
GTI Clubsport 
GTI Clubsport

شارك! →

0 التعليقات :

إرسال تعليق